الخميس، 3 نوفمبر 2011

اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط يقرر إلغاء الإجازات بجميع القطاعات الخدمية التى يحتاجها المواطن أثناء العيد

اللواء السيد البرعى محافظ أسيوط
قرر اللواء السيد البرعى، محافظ أسيوط، إلغاء الإجازات بجميع القطاعات الخدمية التى يحتاجها المواطن أثناء العيد، كما أمر بزيادة أعداد الأطباء البيطريين العاملين بالمجازر لتلبية الأعداد المتزايدة فى الأضاحى، للتأكد من مصدرها وضبط اللحوم المذبوحة خارج المجازر.

وقام المحافظ، برفقة وكلاء وزارتى التموين والبيطرى، بجولة تفقدية بمدينة أسيوط للاطمئنان على توافر السلع الغذائية وصلاحيتها للاستخدام الآدمى استعداداً لعيد الأضحى، حيث بدأت الجولة بتفقد مخبزين للعيش البلدى بمدينة أسيوط، وحرص المحافظ على التأكد من مطابقة رغيف الخبز للمواصفات والوزن القانونى، ثم توجه للجمعية الاستهلاكية بشارع يسرى راغب، حيث تفقد منتجات اللحوم المعروضة وتأكد من سلامة الأغذية وصلاحيتها واستقرار أسعارها.


وأكد البرعى طرح كميات من اللحوم بجميع أنواعها البلدى والمبردة والمجمدة بفروع الجمعيات الاستهلاكية، وأن كافة الأصناف معروضة على اختلاف أنواعها ودرجاتها وأسعارها، مشيراً إلى تشكيل غرف عمليات تعمل على مدار الـ24 ساعة يومياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...