الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد اشتباكات عنيفة بين متظاهرين و قوات أمن أسيوط



                            باقى الصور










نشبت مساء أمس اشتباكات عنيفة بين متظاهرين و قوات الأمن بشارع الهلالي و بالقرب من مديرية أمن أسيوط ، بعدما فرضت  قوات الأمن كردون لمنع المتظاهرين من المرور لضمان عدم وصولهم إلى مديرية الأمن .
و استمر إطلاق القنابل المسيلة للدموع من جانب الأمن و إلقاء الحجارة و بعض زجاجات الملتوف من قبل بعض الشباب حتى ساعات متأخرة من صباح اليوم ؛ الأمر الذي أدى إلى سقوط العديد من الجرحى و حالات الإغماء ، فيما لم تحدث أية حالات وفاة رغم الكثير من الإشاعات التي وردت عبر موقعي الفيس بوك وتويتر بوفاة أكثر من شخص.
و قامت الجماعات الإسلامية و الدعوة السلفية بعمل حائط بشري للفصل بين المتظاهرين و الأمن في محاولة لاحتواء الموقف و العمل على تهدئة الطرفين.
و كان الآلاف من طلاب الجامعة و ائتلاف شباب الثورة قد خرجوا أمس في مظاهرات حاشدة انتهت بوقفة أمام مديرية أمن أسيوط ، للمطالبة برحيل المشير طنطاوي.






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...