الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

الدكتور زياد بهاء الدين عضو اللجنة العليا للحزب المصري الديمقراطي ومرشح قائمة الكتلة المصرية عن دائرة جنوب محافظة أسيوط يغادر دائرته والتواجد في القاهرة للمشاركة في أحداث التحرير برغم سخونة المنافسة في الانتخابات وقرب موعد التصويت


قام الدكتور زياد بهاء الدين عضو اللجنة العليا للحزب المصري الديمقراطي ومرشح قائمة الكتلة المصرية عن دائرة جنوب محافظة أسيوط، بمغادرة دائرته والتواجد في القاهرة للمشاركة في أحداث التحرير برغم سخونة المنافسة في الانتخابات وقرب موعد التصويت .
وقال زياد بهاء الدين إن تواجدي في ميدان التحرير مع أصدقائي يذكرني بالأيام الأخيرة لحكم مبارك برغم كون أعداد المعتصمين أقل والقضايا محل الاتفاق أقل وضوحا.
وأضاف أنه لدي جميع المعتصمين في التحرير تفاؤلا وتحديا وإصرارا على أن تستمر الثورة في تحقيق مكاسبها وإنهاء الغموض الذي يواجه مستقبلها لانتقال السلطة لحكم مدني.
وأوضح زياد بهاء الدين أنه يشارك في مليونية الإنقاذ الوطني ولكن هذا لا يمنع موقفه من تأييد استمرار الانتخابات كضرورة ووسيلة وحيدة للوصول لحكومة وطنية معبرة عن صالح الشعب وإرادته الحرة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...