الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

أطباء أسيوط يستنكرون قرار د. عمرو حلمي وزير الصحة بتخفيض الحوافز إلى النصف تقريباً مهددين بتنظيم إضراب عام بالوحدات الصحية والمستشفيات

أطباء أسيوط يهددون بالإضراب لنيل "الحوافز"
استنكر أطباء أسيوط قرار د. عمرو حلمي وزير الصحة بتخفيض الحوافز إلى النصف تقريباً مهددين بتنظيم إضراب عام بالوحدات الصحية والمستشفيات.
كانت مجموعة من أطباء الوحدات الصحية والمستشفيات العامة بمحافظة أسيوط قد قامت بالذهاب إلى الإدارات الصحية بمراكز المحافظة للحصول على حوافز 5 أشهر متأخرة منذ شهر يوليو الماضي فتبين لهم صدور قرار من وزير الصحة بخفض ما يحصلون عليه من حوافز إلى النصف على أن يُعمل بهذا القرار من شهر أكتوبر الماضي وهو ما جعلهم يهددون بالإضراب وتنظيم وقفة احتجاجية أمام ديوان عام المحافظة.
وأكدوا أن الثورة أتت على الجميع بالخير خاصة على الفئات التي قامت بتنظيم الاعتصامات والاضرابات وهو ما سنقوم به فى حالة عدم العدول عن القرار .
وطالب الأطباء بتدخل الدكتور رشدي الخياط نقيب الأطباء بأسيوط للدفاع عن حقوقهم المسلوبة منهم معبرين عن استيائهم من القرار غير المدروس من قبل الوزير .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...