الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

استياء بين مندوبي اللجان بأسيوط بسبب عدم صرف الوجبات الغذائية


شهدت لجان مدينه اسيوط حاله من الاستياء بين المندوبين المنتدبين للاشراف علي الانتخابات، بسبب عدم صرف الوجبات الغذائيه لهم لليوم الثاني علي التوالي، رغم صرفها لرجال الشرطه، مما ادي الي حاله من التذمر دفعتهم للخروج من اللجان مستغلين الهدوء النسبي في التصويت بحثا عن الطعام.

قال عادل عبد الرحيم نصير، احد المندوبين بلجنه عبد الله النديم الابتدائيه، ان هناك تجاهلا لمندوبي اللجان من قبل القائمين علي العمليه الانتخابيه، حيث تم تركنا امس بدون غذاء من الثامنه صباحا، وحتي غلق لجان الاقتراع في تمام العاشره مساء، وفوجئنا اليوم ايضا بتكرار نفس السيناريو بالرغم من تقدمنا بعده شكاوي للجنه المشرفه علي الانتخابات.


واضاف عمرو فوزي، احد المندوبين بلجنه مدرسه الخياط الثانويه، انه يتم صرف الوجبات لرجال الشرطه والجيش، ولكن يتم تجاهلنا، بالرغم من تحملنا العبء الاكبر في العمليه الانتخابيه، مشيرا الي ان ثمن هذه الوجبات 30 جنيها يتم خصمها من اجرنا اليومي، مطالبا بسرعه حل المشكله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...