الاثنين، 7 نوفمبر 2011

حركة "مواطنون ضد الغلاء" تناشد جميع المرشحين لعضوية مجلس العشب من التيارات السياسية وعلى رأسهم جماعة الإخوان المسلمين الذين قاموا بشراء لحوم وبيعها بأسعار منخفضة بأن لا تكرر مأساة الحزب الوطنى المنحل

محمود العسقلانى رئيس حركة مواطنون ضد الغلاء
تناشد حركة "مواطنون ضد الغلاء" جميع المرشحين لعضوية مجلس العشب من التيارات السياسية وعلى رأسهم جماعة الإخوان المسلمين الذين قاموا بشراء لحوم وبيعها بأسعار منخفضة بأن لا تكرر مأساة الحزب الوطنى المنحل.

وقال محمود العسقلانى، رئيس الحركة، إن المهندس سامح فهمى، وزير البترول السابق والذى كان يترشح على قوائم الحزب الوطنى المنحل بحكم قضائى كان يقوم ببيع كيلو "اللحمة" قبل عيد الأضحى بـ25 جنيها للمستهلك وبعد نهاية العيد ينتهى من ذلك، الأمر الذى كان يسبب مأساة للفقراء.


وطالب العسقلانى

مرشحى الإخوان وجميع التيارات السياسية الذين أقاموا منافذ لبيع للحوم بأسعار مخفضة أن يستمروا فى هذا الأمر، وألا لن تكون عملا للدعاية الانتخابية فقط.

وحول ما قامت به الجمعية لمواجهة أسعار اللحوم، أشار العسقلانىأن حركة "مواطنون ضد الغلاء" تقوم باستيراد 80 طنا يوميا من السودان بالتعاون مع وزارة الثروة الحيوانية السودانية، ونقوم ببيعها فى منافذ بيع تشرف عليها الحركة فى خمس محافظات، القاهرة والدقهلية وبنى سويف وكفر الشيخ والقليوبية، لافتا إلى أنه تم إنشاء عدد من المنافذ المتحركة فى محافظة أسيوط خلال أيام عيد الأضحى، مؤكدا أن هذا المنافذ مستمرة فى بيع اللحوم بسعر 39 جنيها للمستهلك.


وحول حصر الأضاحى التى يتم ذبحها فى العيد، قال العسقلانى: "صعب حصرها، نظرا لأن ذبحها يكون بعيدا عن المجازر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...