الخميس، 29 ديسمبر 2011

عاجل :: القبض على شقيق محافظ اسيوط الاسبق محمد جمال الدين عثمان رئيس جمعية الرسالة بأسيوط أثناء محاولته الهروب من كمين الشرط داخل مدينة أسيوط وبتفتيشه تم العثور على طبنجة 14م غير مرخصة والذى كان قد اختطف معيد بكلية الهندسة اسيوط فى شهر رمضان الماضى واجبره على توقيع إيصالات أمانة بعد حبسه داخل منزل بقرية المعصرة التابعة لمركز الفتح لإجباره عن ترك الفتاة التي قام بخطبتها


                   (( محمد عثمان اسماعيل )) محافظ اسيوط الاسبق




تمكنت مباحث أسيوط بقيادة العميد أحمد أبوعقيل رئيس المباحث من القبض على محمد جمال الدين عثمان رئيس جمعية الرسالة بأسيوط وشقيق محافظ أسيوط السابق محمد عثمان إسماعيل أثناء محاولته الهروب من كمين الشرط داخل مدينة أسيوط وبتفتيشه تم العثور على طبنجة 14م غير مرخصة .
وكان اللواء محمد إبراهيم مساعد وزير الداخلية لأمن أسيوط تلقى بلاغا في شهر رمضان الماضي باختطاف معيد بجامعة أسيوط ومحاولة قتله وإجباره على التوقيع على إيصالات وشيكات على بياض لإرغامه على ترك خطيبته التي تعمل بجمعية الرسالة واستعانته بشخص آخر مسجل لتجارة السلاح تم القبض عليه .
وأصدرت نيابة أسيوط برئاسة المستشار حمزة إبراهيم المحامى العام لنيابات شمال أسيوط  قرار بسرعة ضبط وإحضار شقيق المحافظ لمواجهته بالاتهامات الموجه إليه.
وأكد اللواء محمد التلتى نائب مدير الأمن أن الأجهزة الأمنية نجحت خلال الحملات وأكمنة من القبض على 37 هاربا من أحكام قضائية منهم شقيق المحافظ الذي تعرف عليه المقدم محسن شريت رئيس مباحث الفتح أثناء محاولته الهروب وتم عرضه على النيابة التي أمرت بحبسه 4أيام على ذمة القضية وحيازة السلاح بدون ترخيص.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...