الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط يحيل 22 طبيبا وفنيا وإداريا إلي التحقيق، لعدم تواجدهم بمواقعهم الوظيفية، بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور. بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور



أحال جمال آدم، السكرتير العام المساعد لمحافظة أسيوط، 22 طبيبًا وفنيًا وإداريا إلي التحقيق، لعدم تواجدهم بمواقعهم الوظيفية، بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور. بالرغم من توقيعهم بدفاتر الحضور.

جاء ذلك خلال جولته المفاجئة اليوم الثلاثاء على المستشفيات والوحدات الصحية ومراكز شباب والإدارات الزراعية بدرنكة وأبوتيج والغنايم ومدينة أسيوط، والتي رافقه خلالها مسئولو جهاز المتابعة الميدانية، حيث تم عرض تقارير المخالفات عن المواقع التى تم متابعتها على محافظ أسيوط.


أوضح آدم، أنه تم إحالة 9 أطباء للتحقيق بمستشفى الشاملة المركزى لعدم تواجدهم بعملهم برغم توقيعهم فى دفاتر بالحضور، و8 أطباء آخرين بمستشفى الإيمان المركزى، وتم إحالة الفريق الطبى بالوحدة الصحية لقرية درنكة كاملًا للتحقيق بعد أن وجدت مغلقة في أثناء مرور اللجنة ولم يتواجد بها إلا الغفير، مضيفًا أنه لاحظ انضباط العمل بمستشفيي أبوتيج المركزى والغنايم المركزي.


يذكر أن تقارير المخالفات تضمنت العديد من الملاحظات الخاصة بعدم نظافة المستشفيات، وانتشار الحشرات بها ورشح مياه فى غرف المرضى بمستشفيات مدينة أسيوط، فضلًا عن عدم توافر الأدوية والتى اتضح من التحقيق امتناع الجهات المركزية عن توفيرها فضلا عن ملاحظات على نوعية الأطعمة المقدمة للمرضى وإهمال فى عدة مواقع وأقسام بتلك المستشفيات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

كشف غموض اختفاء "طالبة أسيوط" بعد هروبها وزواجها سرا وتحرير محضر عدم تعرض أهلها لها ولزوجها

هروب الفتيات من منازل أسرهن ظاهرة ترعب الأهالى -------------------------------------- تمكن ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد...