الاثنين، 26 ديسمبر 2011

أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط :: تم إزالة تعديات على 35 فدانًا من الأراضي الزراعية خلال الأيام الماضية، وجاري استكمال الإزالة لباقي التعديات والتي بلغت 600 فدان بالمحافظة

قال أحمد رفعت، وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إنه تم إزالة تعديات على 35 فدانًا من الأراضي الزراعية خلال الأيام الماضية، وجاري استكمال الإزالة لباقي التعديات والتي بلغت 600 فدان بالمحافظة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي الذي عقد برئاسة السيد البرعي، محافظ أسيوط، اليوم "الاثنين" بحضور وكلاء الوزارات وسكرتارية عموم المحافظة، وأضاف رفعت أنه سيتم التصدي لأي تعدٍ على الأراضي الزراعية باعتبارها قضية أمن قومي.


وأشار وكيل وزارة الزراعة بأسيوط، إلى خطورة التعديات على الأراضى الزراعية، لما لها تأثيرات بالغة على الأمن الغذائي واحتياجات المواطنين في ظل توتر أوضاع الغذاء العالمي، وخطورة تبعية قضيته مع الدول الأخرى، منوهًا إلى أنه رغم التوعية المستمرة إلا أن هناك عدم إدراك بمخاطر ذلك على حياة المصريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...