الأربعاء، 28 ديسمبر 2011

عاجل :: مباحث التموين باسيوط تضبط كلا من ( ( حسين فتحي خلف محمد _ منصور سمير حبيب عبد الناصر ) ) بحوزتهما طنًا و440 كليو جرام زيوت تموينية مدعمة من قبل الدولة داخل سيارة نقل بمدينة أسيوط، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء

تمكنت مباحث التموين بأسيوط، من ضبط فلاحين بحوزتهما طنًا و440 كليو جرام زيوت تموينية مدعمة من قبل الدولة داخل سيارة نقل بمدينة أسيوط، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة قسم ثان أسيوط، يفيد بضبط السيارة رقم (9514 ى أ ج نقل)، قيادة حسين فتحي خلف محمد (31 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية السوالم البحرية بمركز أبنوب، ويرافقه منصور سمير حبيب عبد الناصر (39 سنة – فلاح)، ومقيم ببندر أبنوب محملة بنحو طن و440 كيلو جرام من الزيت التمويني المدعم من قبل الدولة بمدينة أسيوط، وذلك قبل بيعها في السوق السوداء.


بمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات، واعتزامهما الاتجاه بها لقرية سلام دائرة المركز أسيوط لبيعها في السوق السوداء، وتحرر محضر بالواقعة، وجاري العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...