السبت، 17 ديسمبر 2011

عشرات من النشطاء السياسيين من حركة 6 أبريل وائتلاف شباب الثورة والجمعية الوطنية للتغيير والحركة الديمقراطية الشعبية من طلاب جامعة أسيوط يتظاهرون داخل الحرم الجامعي، احتجاجًا على التعدي على المعتصمين أمام مجلس الوزراء مرددين "ارحل ارحل يا مشير لو.. مش قادر على التغير"



تظاهر اليوم عشرات من النشطاء السياسيين من حركة 6 أبريل وائتلاف شباب الثورة والجمعية الوطنية للتغيير والحركة الديمقراطية الشعبية من طلاب جامعة أسيوط داخل الحرم الجامعي، احتجاجًا على التعدي على المعتصمين أمام مجلس الوزراء.

ردد المتظاهرون هتافات ضد المجلس العسكري منها "مجلس عسكر يا عميل كلنا خالد سعيد كلنا سيد بلال "، و"يا طنطاوي يا حبيب حسني هتلنا ميت دبابة تدوسني"، و"ارحل ارحل يا مشير لو.. مش قادر على التغير"، و"خودو بالكم من الدخلية دي وزارة بلطجية".


قال أحمد خنفور، الناشط السياسي، إن ما قام به أتباع المجلس العسكري بالأمس من فض الاعتصام بالقوة والتعدي على المعتصمين أمام مجلس الوزراء يعيد إلي الأذهان ماكان يفعله نظام الرئيس المخلوع، وأضاف خنفور أن المتظاهرين هدفهم من التظاهر إدانة الاعتداء على المتظاهرين وليس مساندة مطالبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...