الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد العشرات من العمال المؤقتين بمشروع العبارات النهرية بأسيوط يحاولون اقتحام مبنى المحافظة احتجاجا على عدم تنفيذ قرار التنظيم والإدارة الذي يقضي بتثبيتهم، فيما قام الأمن بديوان عام المحافظة بإغلاق جميع الأبواب لمنع المتظاهرين من اقتحام المبني



                          باقى الصور
.


حاول العشرات من العمال المؤقتين بمشروع العبارات النهرية بأسيوط، اقتحام مبنى المحافظة اليوم الثلاثاء، احتجاجا على عدم تنفيذ قرار التنظيم والإدارة الذي يقضي بتثبيتهم، فيما قام الأمن بديوان عام المحافظة بإغلاق جميع الأبواب لمنع المتظاهرين من اقتحام المبني.

قال حمدي كامل فرغلى، مفتش بمشروع العبارات النهرية، إننا نعمل منذ أكثر من 14سنة بعقد موسمى على بند 2/2، ولم يتم تثبيتنا حتي الآن، في الوقت الذي يحقق فيه المشروع أرباحا كثيرة للدولة.

 من جانبه، قال اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه عقد اجتماع مع العاملين المتظاهرين، واستمع إلى جميع مطالبهم، وقام برفع مذكرة إلى محافظ أسيوط، والذي أرسلها إلى الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، للمطالبة بتثبيت هؤلاء العاملين، نظرًا لأحقيتهم في التعيين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...