الاثنين، 12 ديسمبر 2011

اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط :: أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط تكثف من تواجدها بكافة مداخل ومخارج المراكز والقرى



فى نشاط ملحوظ تكثف أجهزة الأمن بمحافظة أسيوط من تواجدها بكافة مداخل ومخارج المراكز والقرى، حيث يقوم رجال الشرطة بعمليات تفتيش ذاتية لركاب السيارات الذين يستقبلون هذا بصدر رحب وإحساسهم بأن الأمن وتحقيق الأمان هو شعار المرحلة القادمة، وأيضاً لتعامل رجال الأمن مع الموطنين بخلق حسن، حيث تتواجد العديد من سيارات الشرطة ورجال الأمن على مداخل ومخارج 11 مركز ومدينة داخل محافظة اسيوط فى نية منهم للقضاء على البؤر الإجرامية رافعين شعار "يا إحنا يا المجرمين".
ومن جانبه قال اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط  أن التواجد والانتشار الأمني بشوارع أسيوط لم يكن حديثأ، ولكن هي عمليات تكثيف وزيادة في التحرك وملاحقة المجرمين والقبض عليهم داخل بؤرهم الاجرامية، بناء على تعليمات اللواء محمد ابراهيم يوسف وزير الداخلية، والتي نريد بها أن يتحقق الأمن والأمان في شوارع أسيوط.
وأضاف: أن هذه الحملات الأمنية والانتشار بالشوارع يسفر عن ضبط العديد من المخالفات، والتي يكون أكثرها ضبط مواد مخدرة يحملها المسجلين والخارجين عن القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...