الأحد، 18 ديسمبر 2011

أطباء مستشفى منفلوط يهددون بالإضراب عن العمل بسبب تكرار الاعتداء عليهم



قال الدكتور إيهاب عبدالحكم، مدير مستشفى منفلوط المركزى، إن أطباء المستشفى يهددون بتنظيم إضراب عن العمل بدءًا من بعد غدٍ الثلاثاء، نتيجة لتكرار الاعتداء علي الأطباء والعاملين بالمستشفي من قبل المواطنين، في حالة عدم الاستجابة لمطالب الأطباء بتوفير الأمن للعاملين.

وأضاف عبدالحكم، أنه تقدم مذكرة إلى مديرية الصحة، تفيد بتعرض الأطباء للضرب المتكرر والإهانة المستمرة من قبل بعض الأشخاص، كما احتوت على العديد من المطالب على رأسها توفير أمن شرطى كافٍ للمستشفى، والتعاقد مع شركة حراسة وأمن على نفقة المديرية، وتأمين سور المستشفى الحديدى حتى لا يستطيع أحد الدخول إلى المستشفى من خلاله.


وأشار مدير المستشفى، إلى أننا أعطينا مهلة للمسئولين ليوم الثلاثاء، وإن لم تتحقق مطلبنا، فإننا سندخل فى إضراب عن العمل، لأننا لا نستطيع أن نعمل فى ظل التهديدات المستمرة للأطباء، وذلك على خلفية تعرض المستشفي للاقتحام والتهجم عليها من قبل أحد الأشخاص، والتعدي على الأطباء والمسعفين بالضرب والسب والإهانة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...