الأربعاء، 7 ديسمبر 2011

عاجل :: رسميا فوز المرشح سمير خشبة فى الدائرة الاولى باسيوط وفى الدائرة الثانية فوز المرشح محمد مضر موسى وفى الدائرة الرابعه فوز المرشح حسن علي عبد العال

<p>موظفو اللجان الانتخابية يقومون بفرز أصوات الناخبين في جولة الإعادة للمرحلة الأولى من انتخابات مجلس الشعب، استاد الأربعين بحي الأربعين، أسيوط، 6 ديسمبر 2011. أُجريت جولة الإعادة على مدار يومين تنافس فيها 104 مرشحين، على 52 مقعدا، في 27 دائرة بالمحافظات التسع التي شملتها المرحلة الأولى للانتخابات.</p>
حسم حزب الحرية والعدالة مقعد الفئات بالدائرة الأولى بمركز أسيوط، بفوز المرشح سمير خشبة، على منافسه محمود أبو ليفة، مرشح ائتلاف الكتلة، فيما لم يتم حسم مقعد العمال بين بيومي إسماعيل، مرشح حزب النور، ومنافسه محمد حمدي الدسوقي، المستقل.
وفي الدائرة الثانية التي تضم القوصية وديروط ومنفلوط، حسم حزب الحرية والعدالة مقعد العمال، بفوز محمد مضر موسى، على منافسه حمادة مرسي (مستقل)، وتأرجحت المنافسة على مقعد الفئات بين محمد سلامة بكر، مرشح الحرية والعدالة، ومنافسه صلاح رجب، مرشح حزب النور.
وفي الدائرة الثالثة، وتشمل أبنوب والبدارى والفتح وسليم، يتقدم مرشحا حزب الحرية والعدالة، عبد العزيز خلف (فئات) وعبد الله صادق (عمال) على مرشح حزب النور (عمال) ومرشح مستقل (فئات).
وفي الدائرة الرابعة، وتضم أبو تيج وصدفا والغنايم، حسم حزب الحرية والعدالة مقعد الفئات، بفوز حسن علي عبد العال، على منافسه أمير لمعي القمص، مرشح (الكتلة المصرية)، وتقدم عامر عبد الرحيم، مرشح حزب النور، على منافسه عبد العزيز محمد، مرشح حزب الحرية والعدالة، على مقعد العمال.
وقال المستشار عبد الله عبد الكريم، رئيس اللجنة العامة في أسيوط، إنه لم يتم إعلان النتائج النهائية في الدائرتين الثانية والثالثة، بسبب قرار محكمة القضاء الإداري، بوقف الانتخابات بهما، بسبب تغيير الرموز الانتخابية لعدد من المرشحين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...