الأحد، 18 ديسمبر 2011

تقرير صادر عن اللجنة المشكلة لدراسة مشروع توصيل صرف صحي منقباد بمحطة الصرف الصحي بالوليدية يكشف القدرات العالية لمحطة الوليدية بأسيوط

تقرير يكشف القدرات العالية لمحطة الوليدية بأسيوط
كشف تقرير صادر عن اللجنة المشكلة لدراسة مشروع توصيل صرف صحي منقباد بمحطة الصرف الصحي بالوليدية عن أن محطة الوليدية تعمل بطلمبة واحدة لمدة 9 ساعات يومياً وأنه من المفترض أن تعمل مع نهاية المرحلة الأولى لتطويرها والتي تمت بالكامل بـ2طلمبة لمدة 24 ساعة .
وأضاف التقرير: "إنه عند دخول تصرفات قرية منقباد لن تتعدى الساعات التشغيلية المتوقعة والحد الأقصى للمرحلة الأولى للوليدية والمقرر عملها عام 2022 ".
وأعد التقرير أعضاء اللجنة المشكلة برئاسة جمال آدم سكرتير عام محافظة أسيوط ورئيس مجلس إدارة شركة حسن علام المنفذة للمشروع ورئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء حي شرق ومجلس مدينة أسيوط.
وأكد التقرير أن رفع كفاءة الطلمبات الذي تم في الفترة الأخيرة من خلال إصلاح وتجديد 4 طلمبات وإحلال قطع الغيار اللازمة تعمل بقدرات عالية تستوعب جميع التصرفات الواردة من الوليدية ومنقباد حتى 2020 أما المرحلة الثانية لتطوير المشروع والتي تطلب رفع الطاقة اعتبارا من عام 2020 وحتى 2050 سيتم تغيير جميع الطلمبات ذات القدرات الأعلى وما يتبع ذلك من تغيير للمواتير ولوحات الكهرباء وخط الطرد بقطر 900سم حسب الدراسات .
وقال جمال آدم

إن ما أشيع عن عدم قدرة محطة صرف الوليدية لاستيعاب صرف منقباد لا أساس له من الصحة ولا توجد أي عوائق أو موانع لتحمُل التصرفات العالية لقرية منقباد للصرف ولا خوف من دخول خط الصرف الصحي لمنقباد على محطة الوليدية. وأضاف اللواء محمد بدري رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط أنه من غير المعقول أن تعمل شركة أسيوط لغير صالح المواطن الأسيوطي وأن كل ما يبذل من أجل المواطن ومحطة صرف الوليدية تم رفع كفاءتها تحت إشراف الهيئة القومية لمياه الشرب والصرف الصحي وهي جاهزة تماماً لاستقبال تصرفات قرية منقباد دون أدنى مشكلة أو ضرر وقد تم الاتفاق مع الجهات المعنية للقيام بأعمال التطوير اللازمة للمرحلة الثانية حتى عام 2050.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...