الخميس، 29 ديسمبر 2011

عاجل :: القبض على المدعو / حمادة يسرى المتهم الرئيسي في حادث اقتحام نقطه شرطه نجع عبدالرسول التابعه لمركز اسيوط ، والاستيلاء علي كميه من الاسلحه منها، في اعقاب احداث شارع محمد محمود في شهر نوفمبر الماضي



تمكنت مديريه امن اسيوط من خلال حمله امنيه تم تنفيذها فجر اليوم الخميس من ضبط المتهم الرئيسي في حادث اقتحام نقطه شرطه نجع عبدالرسول التابعه لمركز اسيوط ، والاستيلاء علي كميه من الاسلحه منها، في اعقاب احداث شارع محمد محمود في شهر نوفمبر الماضي.

اسفرت الحمله عن ضبط حماده يسري، مسجل خطر، والمتهم الرئيسي في حادث اقتحام نقطه الشرطه، والاستيلاء علي الاسلحه الموجوده فيها، وفي اثناء وجود قوات الامن بالقريه تبادل الاهالي معهم اطلاق الاعيره الناريه، احتجاجًا علي القاء القبض علي المسجل خطر، وتحرر محضر بالواقعه، وجاري العرض علي النيابه.


يذكر ان المقبوض عليه قام بمعاونه بعض الاهالي في القريه من باغلاق المدرسه الابتدائيه والوحده الصحيه، ومنع الطلاب والعاملين من الذهاب اليهما بحجه ان المدرسين غرباء عن القريه، وان الوحده الصحيه لا تقدم الرعايه الطبيه للاهالي.

هناك تعليق واحد:

  1. ليس كذلك انا طالب بل مدرسه لم نعطل يوم عن المدرسه الكلم ده كلوا كدب

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...