الخميس، 8 ديسمبر 2011

امسك فلول : : عمر جلال هريدي صاحب دعايه ( ( قوة بلا حدود ) ) أوقفت إعلان النتيجة في الدائرة الثالثة بأسيوط لان اللجنة العامة للانتخابات في أسيوط أخطأت بقبول أوراق من لا تتوافر فيه شروط الترشح


أصدر عمر جلال هريدي، عضو مجلس الشعب السابق عن "الوطني المنحل"، بيانا اليوم، الخميس، إلى أبناء دائرته والتي تضم مراكز ابنوب والفتح وساحل سليم والبداري، قال فيه إنه أدرك أن انتخابات مجلس الشعب في الدائرة الثالثة على المقعدين الفرديين لم تكتمل.

واضاف هريدي في بيانه أنه لم يقم بجولاته في الدائرة بسبب انه قرر ألا يخوض هذه الانتخابات المشوبة بالبطلان، ولم يسع إلى لقاء المواطنين وطرح برنامجه الانتخابي عليهم ولم يعلق لافتات.

جاء ذلك عقب قرار اللجنة العليا للانتخابات بوقف إعلان نتائج الدائرتين الثانية والثالثة بأسيوط، لحين البت في الأحكام الصادرة عن القضاء الإداري ببطلان الانتخابات.

وقال هريدي: "اللجنة العامة للانتخابات في أسيوط أخطأت بقبول أوراق من لا تتوافر فيه شروط الترشح بل تمادت في هذا الخطأ وقامت بتعديل رقمي الانتخابي من "1 " إلى "4 " ومن رمز "المظلة " إلى "الشمعدان " على الرغم من أنني أول المتقدمين للترشح".

وأضاف: "تقدمت بتظلم إلى اللجنة العامة للانتخابات التي رفضت هذا التظلم دون مبرر أو سند قانوني وحصلت على حكم من المحكمة الإدارية العليل بأحقيتي في رقم "1 " ورمز "المظلة " ولكن اللجنة العليا رفضت تنفيذ هذا الحكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...