الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

القوى السياسية في أسيوط تناقش الأوضاع الأمنية بالبداري خاصة بعد انتشار الأسلحة بالقرى بشكل كبير في لقاء أطلقوا عليه "لقاء الخير"



ناقشت القوى السياسية المختلفة بمركز البداري بأسيوط، الأوضاع الأمنية داخل المركز، خاصة بعد انتشار الأسلحة بالقرى بشكل كبير في لقاء أطلقوا عليه "لقاء الخير".

صرح بذلك أسامة محمود، المتحدث باسم ائتلاف شباب الثورة بالبداري، وقال إن اللقاء حضره أعضاء عن الجماعة الإسلامية وحزبي الحرية والعدالة والنور السلفي وائتلاف شباب الثورة ونائب رئيس مدينة البداري، وتم مناقشة الأوضاع الأمنية السيئة داخل قرى المركز، ومانتج عنها من إزهاق أرواح ضحايا في الطريق العام، وإصابات بالجملة نتيجة التناحر بين العائلات المختلفة، وانتشار السلاح بجميع أنواعه.


وأوضح أحمد حسن عمران، حزب النور السلفي، أن الأمر استفحل وزادت خطورته وهناك أخبار شبه مؤكدة عن دخول قنابل لمدينة البداري، ولابد أن نتحرك في محورين هما تفعيل وجود الشرطة والجيش في البداري بشكل يومي، والآخر التحرك مع رؤوس العائلات المحترمة لوقف تلك المهزلة الدامية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...