الثلاثاء، 20 ديسمبر 2011

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يستجيب لمطالب عمال غاز الأقاليم "ريجاس" بشأن التدخل لحل مشكلتهم، ورفع مذكرة لوزير البترول لتقنين أوضاعهم بالتثبيت، وذلك علي خلفية تأكيد العمال علي الاستمرار في الإضراب عن العمل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم

استجاب اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، لمطالب عمال غاز الأقاليم "ريجاس" بشأن التدخل لحل مشكلتهم، ورفع مذكرة لوزير البترول لتقنين أوضاعهم بالتثبيت، وذلك علي خلفية تأكيد العمال علي الاستمرار في الإضراب عن العمل في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

قال البرعي إن هؤلاء العمال بلغ عددهم 60 عاملا ما بين فني وإداري وسائق من أبناء أسيوط، وتم تعيينهم منذ بدء العمل في توصيل الغاز الطبيعي فى شركة "ريجاس" باليومية، ولم يتم صرف أية إعانات أو حوافز لهم خلال فترة عملهم.


وأضاف المحافظ، أن المحافظة تسعى جاهدة لتحقيق كل الطلبات المشروعة للعاملين، وتثبيت المؤقتين وتقنيين أوضاعهم، بما يحقق مستوى معيشيا مناسبا لهم، وتوفير كامل حقوقهم مراعاة لظروفهم الأسرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...