الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

الناشط السياسى مايكل منير، رئيس حزب الحياة يفتتح غدا مقرا للحزب بمحافظة أسيوط

مايكل منير رئيس حزب الحياة
أكد الناشط السياسى مايكل منير، رئيس حزب الحياة، على تنظيم مؤتمرات مختلفة فى كافة المحافظات، من أجل طرح أفكار الحزب على كافة المواطنين ورؤيته المستقبلة فى المرحلة المقبلة والعمل على نطاق واسع فى المحافظات المختلفة، بالإضافة إلى طرح المشاريع الخاصة التى تبناها الحزب من محو الأمية، والعمل على الحد من البطالة، وافتتاح عدد من مقار الحزب، مشيرا إلى أنه سوف يتم افتتاح أحد المقار غدا الأربعاء بمحافظة أسيوط، بالإضافة إلى عقد مؤتمر جماهيرى بالمنيا يحضره عدد من المرشحين الذين يرغبون فى الانضمام إلى الحزب.

وعن توقعه للمرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية أكد منير

أن الحزب مقاطع الانتخابات البرلمانية منذ البداية، مشيرا أن الأمر لم يتحسن بعد، وأضاف منير أن التيار الدينى قوى فى حين أن التيار المدنى متشرذم، وأن بعض هذه الأحزاب لو لم تحصل على أصوات الكنيسة لم تكن لتحصل على أصوات، مشيرا إلى أنه ضد أن تدعى الكنيسة إلى فئة بعينها.

وأضاف منير أنه تم عقد اتفاقية شراكة بين حزب الحياة وبعض الأحزاب الليبرالية الأوروبية، وتم عقد مؤتمر للأحزاب بدولة صربيا ودار حول طرح الأفكار الحديثة لمكافحة البطالة المنتشرة وسط الشباب، بالإضافة التى تبادل الدراسات وتقديم الخبرات من بعض مؤسسات المجتمع المدنى بعيدا عن التدخل فى فى العمل السياسى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

دماء وطلاسم وملابس داخلية وأعمال سحر.. داخل "مقابر الغنايم" فى اسيوط

نظم أهالي في مركز ومدينة الغنايم بمحافظة أسيوط، حملة لتنظيف وتطهير المقابر، وأكدوا أنهم عثروا على طلاسم وأحجبة وأعمال ...