الخميس، 29 ديسمبر 2011

الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال لقائه اليوم بأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط :: هناك محاولات لتشويه شباب مصر ووصفهم بالبلطجية

قال الدكتور عبدالمنعم أبو الفتوح، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، إن الشباب المصري يصر على سلمية الثورة ولكن "هناك محاولات لتشويههم ووصفهم بالبلطجية وإلصاق أعمال تخريب بهم ".

عبر أبوالفتوح وهو طبيب ونقابي عن استيائه الشديد لحالة "التجريح والتخوين" السائدة بين التيارات الوطنية والقوى السياسية في مصر، وذلك خلال لقائه مع أعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط.


انتقد أبو الفتوح، سياسة الإقصاء المتعمد لبعضهم البعض، والإنقسام الكائن بينهم، بحسب قوله، في الوقت الذي يري فيه أن الوطن يحتاج إلى الوحدة ونبذ الخلافات والاندماج معا، والتوافق على خطط البناء، والتحلي بإرادة سياسية لحل مشاكل مصر وتنفيذها من قِبل متخصصين في كافة المجالات.


قال أبو الفتوح، خلال لقائه اليوم بأعضاء هيئة التدريس بجامعة أسيوط : إن ما يحدث الآن على الساحة المصرية من سلبيات لم تسببه ثورة 25 يناير، بل هو مخاض طبيعي، بحسب قوله، لـ ٣٠ عاما من الفساد و٦٠ عاما من كبت الحريات.


في الوقت نفسه، يري أبو الفتوح، أن هناك محولات لـ"تشويه " الجيش المصري مشددا على أنه أمر غير مقبول وعلى الجميع الفصل بين الأداء السياسي السيئ للمجلس العسكري وبين مؤسسة الجيش كمؤسسة وطنية ملك للجميع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...