الخميس، 22 ديسمبر 2011

اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط : : اتفاق بين شركة الغاز والمحافظة لرد أسطوانات البوتجاز في مقابل خصم بعض التكاليف



قال اللواء / يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، إنه جارٍ لاتفاق مع شركة الغاز الطبيعي بالمحافظة لرد أسطوانات البوتجاز القديمة المملوكة للمواطنين إلي الشركة في مقابل خصم بعض تكاليف توصيل الخدمة، للحيلولة دون بيعها للتجار المتلاعبين بالسوق السوداء.

وأوضح السكرتير العام أن هناك بعض المتلاعبين بسوق أنابيب البوتاجاز يقومون بشراء كميات ضخمة من الأنابيب وتخزينها لتفريغ السوق من الأنابيب والتحكم ببيعها بعشرة أضعاف ثمنها المقرر قانونا، منوها إلي أنه برغم زيادة أعداد أسطوانات البوتاجاز من 45 ألف أسطوانة إلي 64 ألف أسطوانة يوميا في المحافظة، ورغم إنهاء توصيل الغاز الطبيعي لعدد 40 ألف شقة حتي الآن إلا أن الأزمة مازالت قائمة بسبب غياب الضمير.


وأضاف أن جميع أجهزة المحافظة وخاصة التموين ومباحث التموين ستقوم برصد ومتابعة السوق والمتلاعبين سواء من سيارات شباب الخريجين أو أصحاب المستودعات وتطبيق عقوبات فورية رادعة بإيقاف النشاط لمدة 3 شهور، تمهيدًا لإلغاء الترخيص في حالة تكرار المخالفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...