الخميس، 15 ديسمبر 2011

عمال شركة "أسمنت أسيوط " يطالبون المجلس العسكرى ومجلس رئاسة الوزراء بمحاسبة الدكتورعاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" ومعاونيه عن بيع شركه "أسمنت اسيوط "


طالب عمال شركة "أسمنت أسيوط "  المجلس العسكرى ومجلس رئاسة الوزراء بمحاسبة الدكتورعاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" ومعاونيه عن بيع شركه "أسمنت اسيوط ".
وتظاهر عمال شركة "أسمنت أسيوط" بميدان التحرير بمطالبة الأجهزة السيادية فى مصر بتقييم الشركة مرة اخري ومحاسبة الدكتور- عاطف عبيد "رئيس وزراء مصر الأسبق" وأتباعه بتهمة التربح من خلال التلاعب في بيع الشركة، مما تسبب في اهدار المال العام واجحاف حقوق العمال بالشركة.
وقال احد العمال انه لا يمكن لأحد أن يتصور أننا على أعتاب الاحتفال بالميلاد الأول بثورة 25 يناير، وما زالت جميع المخالفات السابقة لبعض المسئولين لم يتم اتخاذ قرار بشأنها حتى الآن، وهناك من يريدون التعتيم علي هذه القضية التي تم الإعلان عنها في وقت سابق وعدم التصدى للفصل فيها حتى تاريخه.
واستنكر المصدر تخاذل الحكومة السابقة في التحقيق عن هروب الأموال التابعة لشركة الدكتور عاطف عبيد ، وتساءل: هل ضاعت حقوق عمال وضحايا شركات الخصخصة، وهل يجب أن تكون هناك ثورة جديدة لترسيخ الشرعية الثورية وليس الورقية الممزقة التى يحتمون فيها؟.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...