السبت، 17 ديسمبر 2011

عاجل :: اصابة الطفل / حسنى محمد أحمد سيد بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث اصطدام سيارة نقل به على الطريق الزراعي (أسيوط القاهرة) أمام عزبة دوس بمركز ديروط باسيوط



أصيب طفل بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، في حادث اصطدام سيارة نقل به على الطريق الزراعي (أسيوط القاهرة) أمام عزبة دوس بمركز ديروط.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة ديروط، يفيد بوصول الطفل حسنى محمد أحمد سيد (9 سنوات)، إلى مستشفى ديروط المركزي، مصابا بكسور وكدمات بأنحاء متفرقة بالجسم، وذلك على خلفية اصطدام السيارة التي تحمل لوحات (1358 س ج أ) به قيادة محمد سمير بيومي (25 سنة – فلاح)، ومقيم بقرية ديروط الشريف، وذلك بالطريق الزراعي أسيوط القاهرة أمام عزبة دوس بقرية صنبو.


بالانتقال وسؤال والد الطفل المصاب ويدعى محمد أحمد سيد أحمد (39 سنة – عامل)، قرر أن نجله كان على الطريق أمام الدير المشرقي لمشاهدة بعض الأهالي المتجمعين أمام قطعة أرض مجاورة للدير للمطالبة ببنائها مدرسة وصدمته سيارة مسرعة قادمة في الاتجاه القبلي مما أدى إلى حدوث إصابته.


كلفت إدارة البحث بالتحري حول الواقعة، وتحرر محضر بها، وجار العرض على النيابة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...