الاثنين، 12 ديسمبر 2011

عشرات المدرسين العاملين بإدارة البداري التعليمية بأسيوط والذين تم تحرير عقود مؤخرًا لهم بمديرية التربية والتعليم يتظاهرون احتجاجًا على صدور قرار باستبعادهم من العمل بحجة تحديد موقفهم المالي

تظاهر اليوم عشرات المدرسين العاملين بإدارة البداري التعليمية بأسيوط، والذين تم تحرير عقود مؤخرًا لهم بمديرية التربية والتعليم، وذلك احتجاجًا على صدور قرار باستبعادهم من العمل بحجة تحديد موقفهم المالي.

قال عمرو فوزي، عضو نقابة المعلمين بأسيوط: إن المديرية قامت بتحرير عقود لعدد كبير من الإدارات المختلفة بناء على حصول المتعاقد علي خطاب من الإدارة يؤكد عمله بالحصة قبل ذلك، وتم عمل العقود وبعد مرور 3 أشهر فوجئوا بمطالبة المديرية بإفادة مالية علمًا بأنه تم نقل الإدارة بقرار الوزير السابق من الأماكن المؤجرة، مما تسبب في ضياع الأوراق.


وأضاف فوزي، أن بعض مديري الإدارات استغلوا القرار، وقاموا بالتلاعب وإدراج أسماء لم تعمل بالحصة، مطالبًا بالتحقيق في هذه الوقائع، ومراجعة الأسماء بالإدارات والمديرية "إدارة الحسًابات" والموجهين لمعرفة الأسماء الحقيقية حتى لايظلم أحد، مؤكدًا أن النقابة سوف تعقد لقاءً مع المحافظ لحل الأزمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...