الأحد، 18 ديسمبر 2011

نيابة صدفا بأسيوط تحقق في محاولة اقتحام أقارب معتقل جنائي مركزًا للشرطة ومحاولة تهريب المعتقل / أحمد حسنى من قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا



أجرت نيابة صدفا بأسيوط اليوم الأحد تحقيقاتها في أحداث تبادل إطلاق النار بين الشرطة وأقرباء أحد المعتقلين الجنائيين، وذلك علي خلفية قيامهم بمحاولة اقتحام مركز الشرطة، وتهريب المعتقل، حيث قامت أجهزة الشرطة بإطلاق الأعيرة النارية لتفريق المتجمهرين.

كانت أجهزة الأمن قد أطلقت الأعيرة النارية بمحيط مركز شرطة صدفا أمس بعد تجمهر العشرات من أهالي وأقارب المعتقل أحمد حسنى (26 سنة) من قرية أولاد إلياس التابعة لمركز صدفا، بعد محاولتهم اقتحام المركز، وتلادل الطرفان إطلاق الأعيرة النارية دون وقوع إصابات.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط: إن الشرطة أطلقت النيران بعد قيام عدد من أقارب المعتقل أحمد حسني بمحاولة اقتحام مركز الشرطة وإطلاق النيران علي أفراد وضباط الشرطة المتواجدين داخل المركز، الأمر الذي جعل أفراد الشرطة يطلقون الأعيرة النارية في الهواء لتفريق المقتحمين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...