السبت، 14 يناير 2012

العشرات من أصحاب المحال التجارية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط يتظاهرون أمام مبنى شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، احتجاجًا على ارتفاع رسوم فواتير الكهرباء، والتي تعدت الـ 10 آلاف جنيه في الشهر الواحد، مما يهددهم بدخول السجون على حد تعبيرهم



تظاهر العشرات من أصحاب المحال التجارية بقرية منقباد التابعة لمركز أسيوط، اليوم السبت، أمام مبنى شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، احتجاجًا على ارتفاع رسوم فواتير الكهرباء، والتي تعدت الـ 10 آلاف جنيه في الشهر الواحد، مما يهددهم بدخول السجون على حد تعبيرهم.

ورفع المتظاهرون لافتات منها "فينك فينك ياجمال.. باعوا الكهرباء وباعوا الغاز"، و"مش ساكتين مش ساكتين"، و"يا يونس فينك فينك.. الاعتصام بينك وبينك".


قال مرزوق عبد اللطيف أحمد، صاحب مغسلة،

إننا فوجئنا بفاتورة الكهرباء تتعدى الـ 12 ألف جنيه في شهر واحد، مما يهددنا بدخول السجون، بسبب عدم القدرة على الدفع.

وأضاف محمد حسن صديق، صاحب عصارة، إنه كان يدفع مبلغ 100 شهريًا، ولكن شركة الكهرباء طالبتنا هذا الشهر بـ18 ألف جنيه شهريًا، مطالبا وزير الكهرباء بالتدخل ورفع الظلم عنهم.


من جانبه قام عصمت علي، رئيس قطاع جنوب بشركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، إنه تم عقد لقاء مع المتظاهرين لبحث مشكلتهم، وإعادة تقييم المبالغ المقررة عليهم ورفع الضرر عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...