الأحد، 8 يناير 2012

انتخابات المرحله الثالثه لانتخابات نقابات المحامين الفرعيه في 11 مارس المقبل بنقابة اسيوط



قرر سامح عاشور نقيب المحامين تاجيل موعد فتح باب الترشيح لانتخابات النقابات الفرعيه من غداً الاثنين الي السبت المقبل الموافق 14 يناير الجاري، علي ان يتم استقبال طلبات واوراق الترشيح حتي الاثنين 23 يناير، علي ان تجري الانتخابات علي ثلاث مراحل تبدا المرحله الاولي في 26 فبراير المقبل.

واوضح المجلس انه سيتم اعلان اسماء المرشحين لمنصب النقيب والاعضاء في 24 يناير، وتقديم التنازلات عن الترشيح والاعتراضات والطعون علي المرشحين من الاربعاء 25 يناير الجاري وحتي السبت 4 فبراير علي ان يتم الفصل في الطعون من 5 حتي 7 فبراير، موضحا انه سيتم اعلان الاسماء النهائيه للمرشحين في 8 فبراير.


يذكر ان انتخابات النقابات الفرعيه ستجري علي جميع المقاعد من نقباء فروع ومجالس ادارات علي ثلاث مراحل، حيث تجري المرحله الاولي في 26 فبراير المقبل بنقابات شمال وجنوب القاهره، الجيزه، بورسعيد، الاسماعيليه، السويس، القليوبيه، الفيوم، المنيا، وفي حاله الاعاده تجري في 4 مارس 2012.


وتجري انتخابات المرحله الثانيه في 4 مارس المقبل بنقابات الاسكندريه، البحيره، الغربيه، المنصوره، المنوفيه، كفر الشيخ، دمياط، الشرقيه، وتجري الاعاده في 11 مارس.


وتجري انتخابات المرحله الثالثه لانتخابات نقابات المحامين الفرعيه في 11 مارس المقبل بنقابات بني سويف، اسيوط
، سوهاج، قنا، الاقصر، اسوان، البحر الاحمر، شمال سيناء، جنوب سيناء، وفي حاله الاعاده تجري في 18 مارس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...