الثلاثاء، 17 يناير 2012

اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط يفتتح مصنعا للضفائر الكهربائية بمنطقة الغُريب بمركز ساحل سليم وذلك على مساحة 4 آلاف متر بتكلفة 25 مليون جنيه

محافظ أسيوط يفتتح مصنعا لضفائر السيارات
افتتح اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط مصنعا للضفائر الكهربائية بمنطقة الغُريب بمركز ساحل سليم وذلك على مساحة 4 آلاف متر بتكلفة 25 مليون جنيه.
وقال إن المصنع يوفر أكثر من 300 فرصة عمل مابين إداريين وفنيين وعمال فضلاً عن إنشاء مصنع أكبر تبلغ مساحته حوالي 30 ألف م2 بمنطقة عرب العوامر بالمنطقة الصناعية بأبنوب يستوعب فرص عمل أكثر قد تصل إلى 600 فرصة عمل أخرى مضيفاً أن المحافظة تعمل على تسهيل الإجراءات لجذب استثمارات أكثر وبالتالي توفر فرص عمل وتدفع عجلة الإنتاج والتنمية بالمحافظة.

وأشار المحافظ ـ خلال الافتتاح ـ إلى

مزايا الاستثمار بأسيوط حيث تتمتع المحافظة بمناخ أمني مستقر كما تتوافر بها عمالة فنية ماهرة ويوجد بها مطار دولي تم تطويره وإنشاء صالة ركاب جديدة به بتكلفة 220 مليون جنيه فضلاً عن شبكة طرق متكاملة أبرزها طريق(أسيوط ـ البحر الأحمر) والذي يربط المحافظة بموانئ التصدير مباشرة ومجمع التخزين الجمركي الذي يجري إنشاؤه حاليا ويقوم بتخزين البضائع من صادرات وواردات بعيداً عن الموانيء والمطارات قبل نقلها إلى الأسواق.
فيما أكد محمد أمين مدير المصنع  أن المصنع يُعد الوحيد في الصعيد ضمن 6 مصانع بمصر و70 مصنعا على مستوى العالم حيث يقوم بتصنيع الضفائر الكهربائية للعديد من ماركات السيارات العالمية ويصدر 23% من إنتاجه إلى الخارج مشيراً إلي أن هذه الصناعة تُعد من الصناعات التكنولوجية القليلة التي تساهم في دفع عجلة التنمية الصناعية بالمحافظة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...