الأربعاء، 4 يناير 2012

اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط يصرح أنه يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ 6912 وحدة سكنية بواسطة القوات المسلحة في منقباد ليتسنى تسليمها للأهالي خلال شهر يونيو العام الحالي 2012



صرح اللواء / السيد البرعي، محافظ أسيوط، أنه يتم حاليًا اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ 6912 وحدة سكنية بواسطة القوات المسلحة في منقباد ليتسنى تسليمها للأهالي خلال شهر يونيو العام الحالي 2012.

أضاف المحافظ، أن هذه الوحدات السكنية ضمن مشروع إنشاء 5 ملايين وحدة سكنية بمختلف المحافظات المصرية، وهي الخطة التي قدمها الدكتور البرادعي وزير الإسكان نحو تخفيض حدة المشكلة السكانية خاصة مع الشباب المتزوج حديثًا والمقبلين على الزواج ومحدودي الدخل، لافتًا إلي وضع اشتراطات دقيقة للمتقدمين تحقق أبعاد العدالة الاجتماعية بين المواطنين.


أشار البرعي، إلي أنه أسيوط هي ثالث محافظة سينفذ بها المشروع بعد توضيح مدي الحاجة لهذه المساكن في ظل الارتفاع الباهض لأسعار الوحدات السكنية التي تجاوزت نصف مليون جنيه بمدينة أسيوط، فضلا عن ارتفاع أسعار الأراضي لتتجاوز 50 ألف جنيه للمتر الواحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...