السبت، 7 يناير 2012

بالاسماء اسيوط فيس توك ترصد حركة 6 ابريل تدشن فرعا جديدا للحركة بمحافظة أسيوط



دشنت حركة 6 ابريل مساء أمس الجمعة فرعا جديدا للحركة بمحافظة أسيوط حيث اجتمع العشرات من أعضاء الحركة بحديقة الفردوس بمدينة أسيوط.

وجاء تشكيل المكتب السياسي بأسيوط على النحو التالي: علي سيد علي منسق اللجنة الإعلامية ، محمد سيد ثابت منسق لجنة العمل الطلابي، محمود البنا منسق العمل الجماهيري، صلاح محمد منسق اللجنة التثقيفية ، محمود الطحاوى منسق لجنة شئون العضوية.

وقال محمد سيد ثابت إن ذلك اللقاء التأسيسي جاء بعدما انسحبت الكثير من القوى الثورية من الساحة السياسية، مما يعد تراجعا لدور الناشطين ويعتبر إهدارا لدم الشهداء الذين قضوا نحبهم في أحداث الثورة.

وأضاف علي سيد علي المنسق الإعلامي أن الحركة ستشارك بقوة في يوم 25 يناير المقبل ويجري التنسيق والإعداد لمشاركة ايجابية خاصة أن محافظة أسيوط تعد من أهم المحافظات التي شاركت في أحداث الثورة.

وأشار إلى أن الحركة انطلقت في تنفيذ أنشطتها حيث كانت أولي المبادرات "حملة عسكر كاذبون " التي انطلقت منذ أيام بميدان الشهيد -أحمد جلال المنفذ سابقا- حيث تم عرض أفلام تسجيلية لبعض الانتهاكات، وتوضيح ما تعرض له الثوار والناشطون من أعمال قمعية.

وأضاف محمود الطحاوى منسق شئون العضوية أنه يجري الآن حصر كافة أسماء الشباب الناشطين لدعوتهم لحضور اجتماعات الحركة ودعوتهم للانضمام إليها ، ويجري التنسيق مع العديد من القوى والحركات الشبابية والثورية بأسيوط لتنفيذ مبادرات لعودة روح الثورة من جديد والحفاظ على مكاسب الثورة والعمل على تحقيق مطالبها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...