الأربعاء، 18 يناير 2012

أجهزة محافظة أسيوط تكثف جهودها لتنفيذ خطة متكاملة لإزالة كل التعديات الخطرة الواقعة على خطوط، ومناطق أنابيب الغاز الطبيعي في مختلف المراكز والمدن

تكثف أجهزة محافظة أسيوط جهودها لتنفيذ خطة متكاملة لإزالة كل التعديات الخطرة الواقعة على خطوط، ومناطق أنابيب الغاز الطبيعي في مختلف المراكز والمدن، وذلك وفقًا للخرائط الدقيقة التي توضح مسار خطوط الغاز الطبيعي.

صرح بذلك يعقوب إمام، السكرتير العام للمحافظة، وأضاف أن المحافظة تعكف على حماية وتأمين خطوط الغاز حتى في النطاقات الصحراوية سواء من السرقة أو التعدي على أراضي الخطوط، وما يشكله من خطورة أو نهب للمال العام.


قال إمام،

إنه جاري التنسيق مع مديرية الأمن ومسئولي شركة الغاز الطبيعي وكل وحدات الجهاز الحكومي التنفيذي بشأن الإسراع لتنفيذ خطة أمان خطوط الغاز الطبيعي وسلامتها بمختلف أرجاء المحافظة، منوهًا أنه خلال الأسبوع المقبل ستتم إزالة التعديات التي ظهرت حديثًا خلال أشهر ما بعد الثورة على خطوط الغاز الطبيعي بقريتي عزبة أبو قاسم والملاح.

وأشار إلي عقد اجتماع شهري وفق تقارير متابعة أسبوعية على مختلف مواقع الغاز لإبلاغ الجهات الأمنية وأجهزة المحليات لإزالة التعديات أولاً بأول، فضلًا عن تنسيق الجهود مع الجهات الحكومية نحو التأكيد على بعد مناطق الغاز عن أي منشآت خاصة بالتليفونات أو الصرف أو العقارات السكنية، نظرًا لخطورة ذلك على خطوط الغاز.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...