الأحد، 15 يناير 2012

عاجل :: العشرات من منظمي المعارض بأسيوط يقطعون طريق المحافظة، وحاولوا اقتحام الديوان العام لمقابلة المحافظ السيد البرعي، وذلك للمطالبة بتعويضهم عن الخسائر التي تعرضوا إليها هذا العام بسبب الانفلات الأمني مرددين "عايزين فلوسنا.. انزل يا برعي"

"عايزين فلوسنا.. انزل يا برعي"، بهذه الهتافات قام العشرات من منظمي المعارض بأسيوط، اليوم الأحد بقطع طريق المحافظة، وحاولوا اقتحام الديوان العام لمقابلة المحافظ السيد البرعي، وذلك للمطالبة بتعويضهم عن الخسائر التي تعرضوا إليها هذا العام بسبب الانفلات الأمني.

قال محمد عباس، أحد منظمي المعارض، إنه تم طرح مزاد علني من قبل المحافظة بشان إقامة معارض وقمنا بسداد الرسوم عن ذلك، ورست علينا عملية إقامة المعارض خلال العام الماضي، ولكن ما خلفته الثورة من انفلات أمني وسرقات وإخلال جسيم في الشارع المصري وإضرابات، تسبب في خوف العارضين الصغار للتعرض إلى السرقة والنهب والمشاركة في المعارض.


وأضاف أسامة عياد،

أن خسائرهم تعدت الـ 600 ألف جنيه، بخلاف قيام المحافظة بمطالبتهم بسداد الرسوم المستحقة للمزاد، مطالبا باتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد كافة المولات التي قامت بعمل معارض دون أي سند قانوني، وتعويض شباب الخريجين عن الخسائر التي تعرضوا إليها في المعارض التي أقيمت هذا العام.

هناك تعليق واحد:

  1. ياعم انسى فلوسكم اتوزعت مكافات اقسم بالله العظيم

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...