السبت، 28 يناير 2012

الدكتور جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأسيوط يدعو الحركات السياسية إلى التلاحم و المحافظة على الود و الجو الديمقراطي وقال " ان الجميع له مطلق الحرية أن يعبر عن رأيه بكل حرية دون أن يتعدى على حرية الآخرين"

http://www.el-balad.com/upload/photo/news/6/3/360x232/782.jpg
دعا الدكتور جلال عبد الصادق مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بأسيوط الحركات السياسية إلى التلاحم و المحافظة على الود و الجو الديمقراطي .

وقال " ان الجميع له مطلق الحرية أن يعبر عن رأيه بكل حرية دون أن يتعدى على حرية الآخرين" .

وأكد صادق أن الشعب كله شريك في ثورة يناير وعلى رأسهم الإخوان و الحركات الشبابية ، و أن الله عز وجل أكرم الجميع بنجاح هذه الثورة لتوحد الجميع على مطالب واحدة بعضها أنجز و الباقي في طريقها للإنجاز ، لذلك نحن نحرص على الوحدة و عدم تهميش الآخرين .

وأشار إلى أن كل الميادين بأسيوط و التي اندلعت منها ثورة 25 يناير هي ملك لكل شعب أسيوط ، و ليست ملكاً لفصيل بعينه أو حركه بعينها ، مضيفاً أن ميدان الهلالي خرجت منه فعاليات مختلفة جمعت كل القوى الثورية أحياناً ، و خرجت فعاليات لحركة 6 أبريل أحياناً.

جاء ذلك على خلفية نشوب اشتباكات بين عدد من أعضاء حركة 6 أبريل و شباب الإخوان بميدان الشهيد أحمد جلال "المنفذ "سابقا قبيل عقد مؤتمر أمانة المرأة لحزب الحرية و العدالة بأسيوط للاحتفال بذكرى مرور عام على الثورة مساء أمس ، تحت عنوان " الثورة مستمرة و إلى البناء يا بنات مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...