الثلاثاء، 17 يناير 2012

عشرات العاملين المؤقتين بمديريه الصحه باسيوط يحررون محضرا بالنيابه الاداريه، احتجاجًا علي عدم التعاقد معهم



                             باقى الصور
 http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2012/1/17/2012-634624168029601598-960_main.jpg
حرر عشرات العاملين المؤقتين بمديريه الصحه باسيوط ، محضرًا بالنيابه الاداريه، احتجاجًا علي عدم التعاقد معهم، حيث قامت المديريه بارسال كشوف الي التنظيم والاداره بناء علي تعليمات رئيس الوزراء لكل من يعمل بنظام عقود الـ 55 يومًا، لتحرير عقود شامله لهم، وتم استبعاد اكثر من 96 موظفًا.

قال نادر عبدالهادي ثابت، احد الموظفين المستبعدين، ان مديريه الشئون الصحيه قامت بوضع اسماء لم تعمل في المديريه بنظام المحسوبيه، وتم استبعادنا من العقود بالرغم من اننا كنا نعمل بنظام الـ 55 يومًا، وقاموا بوضع اسماء بمعرفتهم.


واضافت فاتن محمد، موظفه مستبعده، انهم تقدموا ببلاغ الي النيابه الاداريه، للمطالبه بالتعيين ومحاسبه المسئولين عن استبعاهم من الكشوف، حيث تم عمل عقود لعدد 1380 اغلبهم كانوا لا يعملون في الصحه.


وطالبت هناء محمد، موظفه مستبعده، بتدخل وزير الصحه لعودتهم للعمل مره اخري هي واكثر من 20 موظفًا كانوا قد انقطعوا عن العمل قبل ثوره 25 يناير، بسبب تعنت مديري الادارات ضدهم، وحاولنا العوده مره اخري بعد الثوره خاصه، واننا كنا نعمل بنظام العقود الشامله ولكن المديريه رفضت بالرغم من قرار رئيس الوزراء بعوده كل من كان يعمل قبل الثوره، وتم تنفيذه في معظم الوزارات ما عدا وزاره الصحه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...