الثلاثاء، 17 يناير 2012

لليوم الثالث على التوالي العاملون بشركة مياه أسيوط يواصلون اعتصامهم داخل المبنى الادارى للشركة اليوم "الثلاثاء" ومنعوا الموظفين من الدخول إلى مكاتبهم لممارسة مهام عملهم وأغلقوا جميع المكاتب

اعتصام عاملى مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط
لليوم الثالث على التوالي واصل العاملون بشركة مياه أسيوط اعتصامهم داخل المبنى الادارى للشركة اليوم "الثلاثاء" ومنعوا الموظفين من الدخول إلى مكاتبهم لممارسة مهام عملهم وأغلقوا جميع المكاتب .
قام العاملون مساء أمس بطرد جميع العاملين ورؤساء القطاعات وقرروا المبيت داخل الشركة بعد اصطحابهم للبطاطين والمفروشات للاعتصام حتى تتم الاستجابة لمطالبهم التي عرضوها على رئيس مجلس الإدارة الذي اختفى تماما عن الأنظار ولم يظهر طيلة الأيام الماضية خوفا من اعتداء المتظاهرين عليه رغم وجوده في أسيوط .
كان العاملون قد قاموا أمس "الاثنين" بإغلاق محطات الصرف في مدينة أسيوط مما أدى إلى

إغراق المدينة وشوارعها الرئيسية بمياه الصرف لولا تدخل اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط والذي لم تفلح جهوده في السيطرة على الموقف وإثناء المحتجين عن تصعيد الأمر إلى الحد الذي وصلت إليه الأمور حيث احتجوا على الأوضاع السيئة والفساد الذي استشرى في الشركة مطالبين بتحسين أحوالهم وصرف حافز الـ200% وبدل الانتقال وتعديل عدد ساعات العمل إلى 6 ساعات مع تحديد نسبة لتعيين أبناء العاملين وصرف الأرباح السنوية دفعة واحدة أو علي  دفعتين أسوة بباقي الشركات.
وكذلك ضم مدد الخدمة السابقة على التعيين للموظفين وصرف بدل المياه والإنهاء الفوري لتعاقدات القيادات العسكرية بالشركة التي حولوها إلى مؤسسة عسكرية بدلا من شركة مدنية .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...