الأحد، 29 يناير 2012

حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية يلتقى فى مقر حملته بالناشط الشاب أحمد عبد الكريم الذي كان معتقلا فيما عرف بـ "أحداث السفارة "

صباحى يلتقى الناشط عبد الكريم سجين أحداث السفارة
التقى حمدين صباحي المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية فى مقر حملته مساء امس  الجمعة الناشط الشاب أحمد عبد الكريم الذي كان معتقلا فيما عرف بـ "أحداث السفارة ".
وأكد عبد الكريم خلال اللقاء أنه سيستمر على نفس خطاه وأن فترة سجنه زادته إصرارا على الاستمرار فى المطالبة بإيقاف المحاكمات العسكرية للمدنيين، فيما قال صباحى إن ثورة 25 يناير بدأت بالشباب وأن مصر الثورة سيبنيها الشباب لأنه الدور الطبيعى لهم بعد عقود تم فيها تهميشهم.
يذكر أن أحمد عبد الكريم اعتقل على خلفية أحداث السفارة الإسرائيلية في سبتمبر الماضي وكان قد حضر إلى القاهرة لإجراء مقابلة عمل وتم إلقاء القبض عليه أعلى كوبري جامعة القاهرة رغم أنه لم يكن من بين المشاركين في أحداث السفارة إلى أن أفرج عنه في ديسمبر الماضي.
وأحمد عبد الكريم من النشطاء السياسيين بمحافظة أسيوط منذ بداية ثورة 25 يناير، وشارك بالمبيت فى اعتصامات عديدة فى مخيمات ساحة عمر مكرم بمدينة أسيوط وبالتحرير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...