الجمعة، 6 يناير 2012

ضباط مباحث أسيوط تلقى القبض على شقيقان بمركز البدارى باسيوط بعد تبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء القبض عليهما بتهمة البلطجة، وفرض السيطرة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص

اسلحة آلية وتبادل لإطلاق النيران بين مسجلين
شقيقان بمركز البداري بأسيوط قاما أمس بتبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة أثناء القبض عليهما بتهمة البلطجة، وفرض السيطرة وإحراز أسلحة نارية بدون ترخيص.
المعلومات وردت إلى ضباط مباحث أسيوط  أكدت قيام أحمد .ق 20 سنة مزارع وشقيقه سعودي 23 سنة بإرهاب الأهالي مستخدمين في ذلك أسلحة نارية، وبالتنسيق مع مصلحة الأمن العام تمت مداهمة منزل المتهمين اللذين قاما بمبادرة قوات الشرطة بإطلاق النيران من فوق منزلهما وبعد تبادل لإطلاق النيران سقط المتهمان في قبضة رجال المباحث وبحوزتهما بندقيتين آليتين و7 خزينة وطلقات نارية، فيما تبين إصابة المتهم الثاني بطلقات بالكتف.
وفي الوقت الذي تمكنت القوات من القبض على المتهمين قامت عناصر أخرى بإطلاق النيران على القوات؛ لمحاولة فك أسر المتهمين فتم التعامل معهما مما أسفر عن حدوث تلفيات بثلاث سيارات شرطة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...