الخميس، 5 يناير 2012

العشرات من عمال المعاش المبكر بمصنع أسمنت أسيوط "سيمكس" يقطعون طريق المحافظة في أثناء تظاهرهم أمام ديوان عام المحافظة اليوم الخميس، للمطالبة بعودة المصنع مرة أخرى للدولة



قطع العشرات من عمال المعاش المبكر بمصنع أسمنت أسيوط "سيمكس" طريق المحافظة في أثناء تظاهرهم أمام ديوان عام المحافظة اليوم الخميس، للمطالبة بعودة المصنع مرة أخرى للدولة.

وقال صلاح عبد الحكيم، أحد المتظاهرين، إنهم تم إجبارهم على المعاش المبكر من قبل جهاز أمن الدولة المنحل، وبتعليمات من حكومة عاطف عبيد، وتم تشريدنا في الشارع بدون معاشات.


وأضاف محمد حسن، أحد المتظاهرين، أن المصنع تم بيعه لجمال مبارك وحسين سالم، مستشهدًا بعدم ظهور عقود الشراء حتى الآن، وخطاب الشركة التي طالبت به محكمة أسيوط الابتدائية.


وأشار علي العدوي، أحد محامي العمال المتظاهرين، إلى أن العمال يطالبون بعودة المصنع إلى ملكية الدولة، وتقدموا بدعوى قضائية لاسترداد المصنع الذى تم بيعه فى عهد النظام البائد بمبلغ 1.3 مليار جنيه، بالرغم أن قيمة المصنع تتجاوز قيمته 13 مليار جنيه، بالإضافة إلى أن أرباحه السنوية كانت تتجاوز 400 مليون جنيه سنويًا.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...