الأربعاء، 18 يناير 2012

العاملون بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط يواصلون اعتصامهم داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط رافعين لافتات "معتصمون حتى خلع الفساد واسترجاع حقوق العمال"



واصل اليوم، الأربعاء، العاملون بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط اعتصامهم داخل مقر الشركة بمنطقة نزلة عبداللاه بمدينة أسيوط.

حيث توافد العاملون بفروع الشركة بالمراكز ومحطة صرف الصحي البركة إلى المقر الرئيسي للمشاركة في الاعتصام وأعلنوا عدم تنازلهم عن مطالبهم المشروعة بصرف حافز 200% أسوه بزملائهم بالإدارات المحلية، وصرف بدل الانتقال لموظفي التحصيل، ورفع المعتصمون لافتات "معتصمون حتى خلع الفساد واسترجاع حقوق العمال".

وقال عادل حسنين، عضو ائتلاف العاملين بشركة المياه والصرف الصحي بأسيوط، إن رئيس مجلس إدارة الشركة لم ينظر إلى مطالبهم ولم ينفذ الوعود التي وعد بها في اجتماعه الأخير مع المعتصمين.

وأضاف مصطفى معروف، عضو ائتلاف العاملين،

أن جميع العاملين مصرون على مطالبهم لتحقيق العدالة الاجتماعية، مشيرا إلى الاستمرار في الاعتصام وتصعيده في حالة عدم الاستجابة لمطالبهم.

يذكر أن جميع العاملون بشركة المياه والصرف الصحي دخلوا اعتصامهم وإضرابهم عن العمل منذ أمس الأول، الاثنين، والذي تسبب في انقطاع المياه عن بعض المناطق بمدينة أسيوط وتوقف محطة البركة مما تسبب في غرق شوارع مدينة أسيوط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...