الأربعاء، 4 يناير 2012

بالصور اسيوط فيس توك ترصد فى منظر سئ إهمال وأكياس دم بدورات المياه في مستشفى أسيوط الجامعي

بالصور.. إهمال وأكياس دم بدورات المياه في مستشفى أسيوط الجامعي


                               باقى الصور

 مستشفى أسيوط الجامعيمستشفى أسيوط الجامعيمستشفى أسيوط الجامعيمستشفى أسيوط الجامعيمستشفى أسيوط الجامعيمستشفى أسيوط الجامعي



اشتكى أهالي المرضى داخل المستشفى الجامعي بأسيوط من تردي الأوضاع الصحية بالمستشفى، وإهمال للمرضى، وقصور الاهتمام على الحالات المحولة من الأساتذة.
كما عبر بعض المرضي استيائهم من توجيه الأطباء لهم لعمل الأشعة المقطعية بالمراكز الخاصة ببعض الأساتذة خارج الجامعة، والتي تتعدى تكلفتها  500 جنية بحجة عطل الأجهزة بشكل مستمر، وكذلك الإهمال في الرعاية والخدمة حتى بلغ الأمر إلى وجود أكياس دم داخل دورات المياه.
وقال أحد المرافقين لمريض: ''الإهمال بمستشفى الجامعة كبير فالمعاملة للمرضى سيئة والاهتمام قاصر على الحالات المحولة من الأساتذة وباقي المرضى يُتركون بالساعات بدون رعاية''، مشيرًا إلى المرضى الفقراء وكأنهم يعاملون كأنهم داخل قسم شرطة.
وأضاف أن الاهتمام بالنظافة قاصر على بعض الأقسام الخاصة ووجود أكوام القمامة أمام غرف العناية في ظل غياب الرقابة من إدارة المستشفى.
وأكدت ''ع . م . م''، احدي المريضات، أن هناك إهمال بالمستشفى حيث تُركت لأكثر من 4 ساعات بدون كشف، موضحة أن معظم الأطباء المتواجدين من طلاب الامتياز ولا يستطيعون التعامل مع الحالات الحرجة، وأصبح المرضى حقلاً للتجارب.
وطالب المرضي وذويهم بضرورة تدخل وزير الصحة من أجل انهاء حالة الاهمال بالمستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

سائقى تاكسي اسيوط بين البلطجه واستغلال المواطنين وعدم الاعتراف بالتعريفه 7 جنيه

يعاني اهالي اسيوط من بلطجه سائق التاكسي حيث انهم لا يعترفون بالتعريفه التي قررتها المحافظه 7 جنيهات فقط لاغير ويفرضون تسعيره جديده داخل ...