الأربعاء، 25 يناير 2012

عاجل :: عشرات الأهالي بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بأسيوط يقطعون الطريق الزراعي أسيوط – القاهرة، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وقاموا بوضع أحجار كبيرة وأسطوانات فارغة وسط الطريق، وافترشوا الأرض، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات، مما تسبب في تعطل حركة المرور على الطريق



قطع عشرات الأهالي بقرية بني رافع التابعة لمركز منفلوط بأسيوط، اليوم الأربعاء الطريق الزراعي أسيوط – القاهرة، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز، وقاموا بوضع أحجار كبيرة وأسطوانات فارغة وسط الطريق، وافترشوا الأرض، وأشعلوا النيران في إطارات السيارات، مما تسبب في تعطل حركة المرور على الطريق.

قال محمد عبد الرحيم، أحد المحتجين، إن أسطوانة البوتاجاز وصل سعرها إلي 50 جنيهًا في السوق السوداء، في الوقت الذي قامت فيه مستودعات البوتاجاز بجحب الأسطوانات عن المواطنين بسبب غياب الرقابة التموينية.


وأضاف علي محمود، أحد المحتجين، أننا لن نفض تظاهرنا إلا بعد الاستجابة لمطالبنا المتمثلة في توفير أسطوانات البوتاجاز للقرية رأفة بحال الأهالي، من جانبها توجهت الشرطة ومسئولون بمجلس مدينة منفلوط إلي المحتجين في محاولة لفض التجمهر وقطع الطريق، بعد أن وعدهم بالاستجابة لمطلبهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...