السبت، 18 فبراير 2012

جمعية شباب 25 يناير بالبداري في أسيوط تكرم محمد محمود عليو، أحد مصابي الثورة في موقعة الجمل، وينتمي لقرية الهمامية بدائرة المركز


.



 اقيمت اليوم الجمعيه العموميه لجمعية شباب 25 يناير با البداري بحضور الاعضاء
كم تم حضور الاعضاء الفخريين للجمعيه كان من ابرزهم
اعضاء مجلس الشعب
الاستاذ /ممتاز احمد علي نصر
والدكتور/محمد احمد حسين مهران
كم تم حضو العضو الفخري د/وجدي رمضان امين حزب الكرامه با اسيوط
والدكتور/رافت تمام امين حزب الوسط با اسيوط


وكرمت جمعية شباب 25 يناير بالبداري في أسيوط، محمد محمود عليو، أحد مصابي الثورة في موقعة الجمل، وينتمي لقرية الهمامية بدائرة المركز.


جاء ذلك أثناء عقد الجمعية العمومية اليوم لجمعية شباب 25 يناير بالبداري، بحضور الأعضاء الفخريين للجمعية وهم ممتاز أحمد علي نصر، والدكتور محمد أحمد حسين مهران، عضوا مجلس الشعب، ووجدي رمضان، أمين حزب الكرامة بأسيوط، ورأفت تمام، أمين حزب الوسط بأسيوط".


قال عليو: "ياشباب أنا فرحان بيكم، وياريت تغيروا في البداري، وتحبوا بعض، ومتعملوش صراعات زي اللي بيحصل في القاهرة".


وأضاف الدكتور محمد أحمد صبيح، رئيس مجلس إدارة الجمعية، أننا نسير علي نفس الدرب لتغيير الثقافات والعادات السيئة في المجتمع.


وأشار محمد محمود، الأمين العام للجمعية، إلي أن تأسيس كيان شبابي متماسك بالبداري كان أشبه بالمستحيل، ولكن بفضل جهد الشباب استطعنا تحقيق الحلم، ونتمني من المواطنين أن يدعمونا لتحقيق باقي الأحلام، مؤكدًا أننا نقف موقف الحياد من جميع التيارات السياسية في أسيوط، وأننا نمد يد الخير والتعاون للجميع لخدمة البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...