الثلاثاء، 7 فبراير 2012

محافظ أسيوط: 3 ملايين و186 ألف مستفيد من البطاقات التموينية

أكد السيد البرعي، محافظ أسيوط، ارتفاع عدد المستفيدين من البطاقات التموينية بعد الثورة ليتجاوز 3 ملايين و186 ألف مستفيد بزيادة 68 ألف فرد، عبر استخراج 30 ألف بطاقة جديدة.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ أسيوط بمسئولي التموين في المحافظة اليوم الثلاثاء، وقال المحافظ إن نحو 79% من سكان المحافظة يستفيدون من البطاقات التموينية، وغير المستفيدين معظمهم من الأطفال صغار السن أو حديثي الولادة أو كبار السن ممن لا يدخلون في الشرائح الجديدة.


وأشار البرعي،

إلي أن ذلك يأتي في إطار اهتمام الدولة بالبعد الاجتماعي، والذي جاء ضمن أهم أهداف الثورة، وفي ذات المضمون بلغت زيادة حصة الدقيق البلدي المدعم أكثر من 30 ألف طن شهريًا، لتغطية احتياجات المواطنين من الخبز المدعم، بالإضافة إلى زيادة إنتاج أنابيب البوتاجاز إلي حاجز 115%، حيث ارتفعت من 18 ألف طن إلي 21 ألف طن منوهًا إلى أن ذلك لم يحدث في تاريخ المحافظة.

وأوضح المحافظ، أن التركيز على الخدمات التموينية والسلع الخاصة بالمواطنين جاء نتيجة النضال الثوري الذي غير اتجاهات وأولويات الحكومات لتعتني باحتياجات المواطنين البسطاء، وتمنحها الأولوية في شتي الاتجاهات، مشيرًا إلي توقف إصدار البطاقات التموينية منذ أكثر من 7 سنوات ولم تتح إلا بعد الثورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...