الأحد، 19 فبراير 2012

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط ينظم احتفالية لتكريم 55 متطوعًا بالمركز خلال الأسبوع المقبل، بهدف الاحتفاء بعطائهم وإنجازاتهم في العمل الاجتماعي


ينظم مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط، احتفالية لتكريم 55 متطوعًا بالمركز خلال الأسبوع المقبل، بهدف الاحتفاء بعطائهم وإنجازاتهم في العمل الاجتماعي.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير النشاط بمركز أحمد بهاء الدين الثقافي، وقال إنه يشارك في الاحتفال من ساهموا في الحركة الثقافية للمركز الثقافي، مما لهم من قدرات أساسية في نجاح العمل الثقافي به.


وأضاف سعيد أن مساهمة التطوع في العمل الثقافي تزيد من فاعليته لأنها تنبع من إيمانه بخطورة تنمية الإنسان والمساهمة في إثراء فكره وقيمه ومواهبه وقدراته وهي العناصر البالغة الخطورة والأهمية في صناعة الشخصية القادرة على التنمية.


وأشار إلي أنه يعد نفسه ضمن المتطوعين لأن فلسفة التطوع ومبادئه هي أساس النجاح في الأعمال الثقافية والاجتماعية التي تتطلب العطاء بروح متجددة مخلصة للرسالة والقيم التي تسهم ببناء الإنسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...