الأربعاء، 29 فبراير 2012

عاجل :: محكمة أبنوب الجزئية بأسيوط تقرر سجن المتهم / مكارم دياب سعيد 6 سنوات، سكرتير مدرسة الدير الجبراوي الإعدادية بمركز أبنوب، والمتهم بقضية ازدراء الأديان




قررت محكمة أبنوب الجزئية بأسيوط اليوم الأربعاء سجن مكارم دياب سعيد 6 سنوات، سكرتير مدرسة الدير الجبراوي الإعدادية بمركز أبنوب، والمتهم بقضية ازدراء الأديان.

صدر الحكم برئاسة المستشار طه الدالي، وعضوية محمد القاضى، وكيل النائب العام، وأمانة سر جامع عبد الوهاب جامع.


كان المئات من أبناء الدعوة السلفية والجماعة الإسلامية بمركز أبنوب، قد نظموا اليوم وقفة احتجاجية كبيرة أمام محكمة أبنوب الجزئية بالتزامن مع بدء محاكمته، احتجاجًا على تطاول أحد الأقباط على شخص النبى صلى الله عليه وسلم، بالألفاظ الخارجة، رافعين لافتات كتبوا عليها عدد من آيات قرآنية وعبارات منها "إلا تنصروه فقد نصره الله"، و"ليس عندنا أغلى من الحبيب صلى الله عليه وسلم"، و"فداك أبى وأمى يارسول الله".


من جانبه قال الشيخ محمد عرفات، مسئول الدعوة السلفية بأبنوب، إن الدعوة السلفية بأبنوب سوف تقيم مؤتمرًا بقرية "عرب العطيات" لتوضيح الأمر للناس، ولتهدئة الأمور بحضور عدد من القساوسة، حتى لا يعاد بث الفتنة من جديد بالقرى المجاورة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...