الأحد، 19 فبراير 2012

عاجل :: سطو مسلح على محل هواتف بشارع رياض باسيوط فجر اليوم وسرقة أجهزة هواتف وشرائح هواتف للشحن وكروت شحن ومبلغ مالى وتقدر المسروقات بأكثر من 80 الف جنيه

سرقة 80ألف جنيه من محل هواتف بأسيوط
تعرض محل هواتف بوسط مدينة أسيوط فجر اليوم "الأحد" للسطو حيث قام الجناة بسرقة أجهزة هواتف وشرائح هواتف للشحن وكروت شحن ومبلغ مالى وتقدر المسروقات بأكثر من 80 الف جنيه.
كان اللواء محمد ابراهيم مدير أمن أسيوط قد تلقى بلاغاً من مينا شروق صالح - 27سنة - صاحب محل مقيم بشارع رياض دائرة قسم ثان بوجود واقعة سرقة لمحل هواتف محمولة بشارع يسرى راغب - أسفل برج الاسمنت - دائرة القسم .
وبالانتقال والفحص والمعاينة تبين عدم وجود كسر في أقفال المحل وبعثرة محتوياته ويرجح أن يكون فتح الباب الحديدي بمفتاح مصطنع وتم التقابل مع كل من (المبلغ المذكور، ومالك المحل) بالمشاركة مع المدعو مينا صفوت جرجس قلته - 22 سنة - طالب ومقيم بشركة قلته دائرة القسم حيث قررا أن المسروقات عبارة عن (139 هاتفا محمولا ماركات مختلفة، وكروت شحن بمبلغ 2600 جنيه، وعدد 3 شرائح شحن على الهواء بهما رصيد 400 جنيه، ومبلغ مالي 2500 جنيه )، ولم يتهما أحدا بالسرقة .
أخطر المعمل الجنائي للانتقال والمعاينة واتخاذ اللازم وحرر محضر بالواقعة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...