الخميس، 2 فبراير 2012

جمال محمد على: أحداث بور سعيد أخجلتنا من أنفسنا فى تونس

جمال محمد على
طغت أحداث مباراة المصرى والأهلى على بعثة منتخب الشباب بتونس، والتى تشارك فى دورة الربيع العربى.

قال جمال محمد على، رئيس البعثة، إن أحداث بور سعيد أخجلتنا من أنفسنا أمام الأجانب والتونسيين والفرق العربية المقيمة فى نفس الفندق، لا نعرف بماذا نجيب عن الأحداث المؤسفة التى حدثت فى بورسعيد، وأعلن عن آسفة الشديد للشهداء، ويستغرب بشدة عن موقف الشرطة المخزى، والذى ترك الجماهير تندفع واكتفت الشرطة بدور المتفرج.


وطالب محمد على بمحاكمة فورية لمدير أمن بورسعيد وأعلن أن استاد بورسعيد لابد أن يغلق لمدة خمس سنوات على الأقل، ولابد من القبض على القتلة ومحاكمتهم وإعدامهم الفورى.


وأضاف عضو المجلس أن ما يحدث مدبر من فلول النظام السابق، فقد عز على فلول النظام أن يمر 25 يناير دون أحداث فدبروا هذه الأحداث مع تواطؤ من الشرطة فهل يعقل أن يستمر الدورى ويكتمل فى عام الثورة ويلغى بعد الثورة بعام وطالب المجلس العسكرى بالضرب بيد من حديد لكل مثير للشغب أو للبلطجية والمعتصمين على السكك الحديدية أو من تسول له نفسه تعطيل أى مصلحة حكومية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...