الاثنين، 27 فبراير 2012

مديرية الشباب والرياضة بأسيوط تنظم ملتقيً لتوظيف شباب الخريجين باستاد الأربعين الرياضي، وذلك بالتعاون بين محافظة أسيوط والمجلس القومي للشباب ومجموعة من الشركات الخاصة لتوفير فرص عمل للشباب للمساهمة في حل مشكلة البطالة

نظمت مديرية الشباب والرياضة بأسيوط، اليوم الأحد ملتقيً لتوظيف شباب الخريجين باستاد الأربعين الرياضي، وذلك بالتعاون بين محافظة أسيوط والمجلس القومي للشباب ومجموعة من الشركات الخاصة لتوفير فرص عمل للشباب للمساهمة في حل مشكلة البطالة.

حضر الملتقى اللواء السيد البرعي محافظ أسيوط ومحمد خليل مدير مديرية الشباب والرياضة بأسيوط والمئات من الشباب الذين يرغبون في توفير فرص عمل لهم، وقال مدير مديرية الشباب والرياضة، إنه تم التنسيق مع الشركات الخاصة لعرض الوظائف الشاغرة لديها وتختار من بين شباب الخريجين الراغبين في الحصول على فرصة عمل داخل محافظة أسيوط أو خارجها بمرتبات مجزية.


وأضاف خليل، أن أحد الشركات التي تم التنسيق معها تعمل في مجال تصنيع الضفائر الكهربائية تطلب 700 شاب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة للعمل مهندسين ميكانيكا وكهرباء وعمال فنين صيانة وتجميع وشركة أخرى في مجال الأمن والحراسة تطلب 600 شاب للعمل كمشرفي أمن ومراقبين وفرد خدمات ونظافة.


وأشار إلى أن

الشروط العامة للملتقى أن يكون المتقدم من حملة المؤهلات العليا أو المتوسطة وفوق المتوسطة أو بدون وأن لا يقل سنة عن 25 ولا يزيد على 40 عاماً ومحدد موقفه من التجنيد ويحضر معه طلب لشغل وظيفة وصورة المؤهل والبطاقة وصورة شخصية حديثة وسيتم اختيار من تنطبق عليه الشروط بمعرفة مندوبي الشركات لافتاً إلى أن المجلس القومي للشباب سيعقد دورات تدريبية في مجال العمل لمن يقع عليهم الاختيار.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...